أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، أن مجموعة الأحمر في دوري أبطال أفريقيا صعبة على عكس ما يتوقع البعض، مشددًا على رغبة الفريق في حسم التأهل للدور الثاني مبكرًا.

يقع الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، حيث يحتل فريق سيمبا المركز الأول برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الأحمر صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثالث بدون رصيد، وأخيرًا الساورة الجزائري في المركز الرابع، بدون نقاط.

تابع سليمان في لقاءه عبر قناة الأهلي: "مجموعتنا صعبة عكس ما الناس تقول فريق سيمبا التنزاني جيد جدًا وشاهدنا مباراته أمام شبية الساورة الجزائري، نريد أن نحسم التأهل مبكرًا للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا، ونريد أن نحقق المكسب بالجزائر".

تابع: "شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي مستواهم متقارب من بعضهم، الأخطاء واردة لحراس المرمى، ومنتظرين منهم الكثير ومستواهم سيتقدم خلال الفترة المقبل"، مشددًا على أنه يقوم بعلاج الأخطاء حتى يتفادى تكرارها، في ظل صعوبة منعها نهائيًا.

وواصل: "علاقة حراس مرمى الأهلي مع مارتن لاسارتي جيدة جدا ويوجد راحة نفسية وثقة وهناك منافسة شريفة وعدل بينهما، شريف إكرامي حارس كبير ويمتلك بطولات وخبرات كبيرة بيكون له دور مهم جدا مع حراس المرمى".

يذكر، أن الأهلي يستعد لخوض مباراته أمام شبيبة الساورة الجزائري في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.