علق البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى لنادي الإسماعيلي على قرار اعتزال حسني عبد ربه قائد الدراويش خلال حديثه في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي.

الإسماعيلي يستضيف الإفريقي غدا الجمعة في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيدومير في بداية تصريحاته: "المباراة صعبة للغاية على الفريقين لا سيما بعد خسارتنا في الجولة الإفتتاحية، وهدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز في المباراة حتى نحافظ على آمالنا في التأهل للدور التالي".

وأضاف مدرب الإسماعيلي: "نعاني من غياب بعض اللاعبين مثل محمود متولي ومحمد مجدي لكننا نمتلك البدلاء الجيدين والقادرين على تعويض الغيابات".

وواصل: "تعاقدنا مع لاعبين مميزين وأتطلع لتهئية أجواء جيدة لهم حتى يتأقلموا سريعا مع الفريق وذلك لتحقيق الاستفادة الفنية المرجوة منهم".

وتابع: "اعتزال حسنى عبد ربه هو قراره الشخصى، بالتأكيد هو لاعب كبير وذو خبرات كبيرة وأتمنى له دوام التوفيق في مسيرته الكروية بعد الاعتزال".

وأردف: "الفريق ينقصه الخبرات وأسعى لإكسابهم إياها في كل مران أو مباراة نخوضها، والجميع يشهد بتحسن الفريق تدريجيا، ويجب أن نواصل العمل الجاد بكل إصرار حتى نسترجع مسيرة الانتصارات أمام الإفريقي الذي يمتلك عناصر مميزة جدًا لكل المراكز وتحديدًا خط الهجوم".

واستأنف: "بدأت في حل المشاكل التي يعاني منها الإسماعيلي ووالجميع يتكاتف من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة واستعادة النتائج الجيدة، ولا أعد بالبطولات الأن لكني أتعهد للجماهير والإدارة بتطوير مستوى الفريق والرغبة في تحقيق والسعي نحو تحقيق أفضل نتائج ممكنة".

وتابع: "لا بد من أن يظهر تأثير حضور الجماهير على اللاعبين ويجب على كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه، واختيار الأساسيين في المباريات يكون بناءً على مردود اللاعبين في التدريبات".

واختتم: "لقد درسنا نقاط القوة والضعف في الإفريقي جيدًا وهو منافس لا يستهان به أبدًا ويستطيع إحراز الأهداف في أي لحظة، وخسارته أمام شباب قسنطينة في الجولة الأولى يزيد من صعبة مباراة الغد".