حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب ارتباطاته الإفريقية.

يلتقي الإسماعيلي مع الإفريقي التونسي، في السادسة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلي.

قررت لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الممتاز، لتقام يوم الإثنين الموافق 28 يناير الجاري، على ستاد الإسماعيلية بدلا من يوم 29 يناير.

وجاء هذا التغيير نظرًا لمواجهة الإسماعيلي ضد شباب قسنطينة الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في الأول من فبراير المقبل، على ستاد الإسماعيلي.

يقع الدراويش في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي وشباب قسنطينة، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الرابع بدون رصيد، فيما يتصدر الفريق الكونغولي المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع شباب قسنطينة صاحب المركز الثاني، ويأتي الأفريقي في المركز الثالث بدون رصيد.