قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي إن مشاركة فريق شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا خير دليل على استحقاقه لهذه المكانة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على شبيبة الساورة غدًا الجمعة في ملعب 20 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من البطولة القارية.

وأضاف مارتن لاسارتي في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "درسنا فريق شبيبة الساورة، وشاهدنا بعض مبارياته وحللنا أداءه، وبالتأكيد المنافس فعل المثل".

وتابع: "رحلتنا إلى الجزائر استغرقت وقتا طويلا ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإجهاد لكن الأمور تحسنت الأن وغدًا سيكونون في كامل لياقتهم البدنية والذهنية والفنية".

وواصل: "واثق من أن اللاعبين لديهم من الخبرة ما يجعلهم قادرين على التعامل مع المباراة، وسياستي في التعامل مع هذه المباريات هي الحضور مبكرًا للتعود على الأجواء".

 وأردف: "علينا الفوز في المباريات المقبلة كما انتصرنا على فيتا كلوب في الجولة الأولى، وأعلم مدى صعوبة تحقيق هذا الأمر، لكننا جئنا للجزائر بهذا الأمل".

واختتم مدرب الأهلي: "مباراة الغد عبارة عن منافسة رياضية وهنالك فريق فائز وآخر خاسر، وفي النهاية كرة القدم توحّد ولا تفرّق بين الشعوب".