استنكر حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي معاملته من مجلس إدارة الدراويش خلال الفترة القليلة السابقة لإعلان اعتزاله ممارسة كرة القدم.

وأعلن القيصر اعتزاله بالأمس لينهي مسيرته الكروية الطويلة التي قضاها بالملاعب.

وقال حسني عبد ربه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "أون سبورت": "عوملت في بيتي بشكل غير جيد، وبالأمس تم خصم 50 ألف جنيه مني بسبب عدم تسديدي لركلة الجزاء ولا أعرف من الذي أخذ هذا القرار، لن أقبل أن أكون شماعة لأخطاء الأخرين".

وأضاف: "يحملوني مسئولية كل مباراة يخسرها الإسماعيلي، يوجد كواليس الناس لا تعرف عنها أي شىء، قضيت عمري مع الدراويش كبيرًا واعتزالت وأنا كبير، كما أن مجلس الإدارة لم يتحدث معي بعد إعلان قرار اعتزالي وهذا لا يفرق معي لأن في الواقع لا يوجد اهتمام بأي شىء".

وأردف: "يوجد أشخاص داخل النادي لا يرغبون في وجودي ويتعاملون معي بأسلوب (التطفيش)، عقدي كان سينتهي في أخر الموسم ولم يفاتحني أحد من مجلس الإدارة بخصوص التجديد، وأنا متمسك بقرار اعتزالي".

وواصل: "كانوا يطلبون من المدربين عدم إشراكي في المباريات، ولكن المدربين كانوا يشركوني لأنهم يعلمون إمكانيتي الفنية داخل الملعب".

واختتم: " أتمنى أخدم الإسماعيلي كرئيس للنادي في المرحلة المقبلة وليس كعضو مجلس إدارة، لو كانت اللائحة تسمح بذلك ولو جمهور الدراويش أراد مني ذلك".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيلتقي مساء اليوم مع الإفريقي التونسي ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الإسماعيلية.