حذرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، دفاع فريق ريال مدريد، من المهاجم البرتغالي "أندريه سيلفا" مهاجم فريق إشبيلية، قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني.

ويستقبل النادي الملكي نظيره الأندلسي في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الليجا الإسبانية.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "في هذه الأيام، يملك إشبيلية نجمًا برتغالي، تسبب بالفعل في ألم لريال مدريد، هذا الموسم، ويتطلع إلى تقديم المزيد خلال لقاء السبت".

وأضافت الصحيفة: "أندري سيلفا سجل 10 أهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم، اثنان منهما جاءوا في شباك اللوس بلانكوس، في مواجهة الدور الأول، ومن المؤكد أنه يأمل في إحراز المزيد أمام ريال مدريد الذي لا يزال يُعاني هذا الموسم" .

واختتمت الصحيفة تقريرها: "سيلفا، سجل هدفًا في مواجهة الإياب أمام أتلتيك بلباو، وسيتطلع إلى مواصلة أداءه الجيد في الصدام بين الفريقين، اللذان يأتيان في المركز الرابع والثالث بفارق الأهداف".

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين، قد انتهى بهزيمة المرينيجي بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" تحت قيادة المدرب "جولين لوبيتيجي".

يُذكر أنّ ريال مدريد يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة، وهو نفس رصيد إشبيلية، لكن الفريق الأندلسي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، وبفارق خمس نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف.