أبدى أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة المغربي، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

فاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعته بنظيره اتحاد طنجة المغربي، في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية، مساء اليوم السبت، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في الغرب.

وقال أحمد جلال في لقائه عبر برنامج "ملعب أون"، المُذاع عبر قناة "أون سبورت"، إن الزمالك بدأ اللقاء باستعجال الفوز، موجهًا الشكر للجميع بعد تحقيق المطلوب بالتأهل لدور المجموعات.

وتابع: "دائمًا في اجتماعات مستمرة، ونساند اللاعبين والجهاز الفني، وإن شاء الله سيكون لدينا وضع أفضل".

وواصل: "نثق في قدرات فريقنا، واللاعبون لديهم ثقة بأنفسهم أيضًا لتحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم".

وعن مواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري، قال: "مباراة صعبة والفوز عليهم سيجعلنا قريبين من تحقيق الفوز، خاصة بعد دعمنا المستمر للفريق".

ويواجه الزمالك، بيراميدز، الخميس المقبل، على استاد "بتروسبورت" ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز. 

واستطرد: "قوامنا الأساسي هو الموجود حاليًا، والتدعيمات تسير بشكل جيد، أثق في أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، والتكتم الذي يسير عليه، وهذه الحالة كان يفتقدها نادي الزمالك الفترة السابقة".

واختتم: "مجلس الإدارة لم يبخل بأي شيء، ونوفر الراحة الكاملة للاعبين ونوفر لهم طائرات خاصة في السفر، وكل الأمور مكتملة لنتصدر الدوري".