شدد المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال ، على صعوبة مواجهة فريق مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستقبل الجانرز نظيره اليونايتد مساء الجمعة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "الامارات"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "سنواجه فريق مختلف عن الذي لعبنا ضده في الدوري، لا يزال لديهم نفس اللاعبين، ولكنهم يقدمون أداء كبير الآن".

وواصل: "لقد شاهدت مبارياتهم الأخيرة، وكل اللاعبين أصبح لديهم الكثير من الثقة، بعد العروض الكبيرة التي قدومها، وهذه المباراة ستكون في غاية الخطورة".

وأضاف: "بالنسبة لنا، هذا اختبار كبير، مانشستر يونايتد أكثر نادٍ خاض نهائيات في تلك المسابقة، ونحن نتلطع إلى هذه المباراة، لأنها في ملعبنا، وأمام جماهيرنا، نحن نلعب بشكل جيد أمامهم، ونريد أنّ نقدم أفضل ما لدينا يوم الجمعة".

وتابع: "في المباراة الماضية لنا في الدوري، كان من المهم للغاية أنّ نخرج بشباكٍ نظيفة، إنه تحدِ لنا في كل مباراة، نحن نعلب بشكل أفضل دفاعيًا، وفي المباراتين الأخيرتين كنا جيدين جدًا في الدفاع".

وأكمل: "مانشستر يونايتد يملك لاعبين كبار، ويجب علينا أنّ نقوم بنفس العمل، نحن بحاجة إلى كل لاعب للدفاع، وليس فقط المدافعين، يمكن للاعبي خط الوسط والهجوم مساعدتنا أيضًا".

وأسهب: " دفاعيًا في المباراة الأخيرة ضد تشيلسي كل لاعب عمل بجد هجومًيا ودفاعيًا، ضغطنا عليهم وأعتقد أننا يمكن أنّ نفعل الشيء نفسه يوم الجمعة وهدفنا هو الخروج بشباك نظيفة مرة أخرى في مواجهة مانشستر يونايتد".

وعن رأيه في أداء لوران كوسيلني مع الفريق مُنذ عودته من الإصابة: "في المباريات الأخيرة لوران لعب بشكل جيد للغاية، رغم الإصابات التي عاني منها، لقد كان من الضروري أنّ يشارك، ليحصل على مزيد من الثقة".

وأتم: "في المباراتين الأخيرتين ضد وسات هام وتشيلسي، لعب بشكل جيد، وهذا ما نريده طوال الموسم".