تحدث النجم الأرجنتيني سيزار لويس مينوتي، المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني، عن دييجو أرماندو مارادونا وليونيل ميسي قائد برشلونة.

وعلّق مينوتي على مسألة عودة ميسي للعب مع منتخب الأرجنتين مجددًا، بعدما قرر اللاعب الابتعاد عن المشاركة منذ توديع منتخب بلاده لمنافسات مونديال روسيا 2018 على يد المنتخب الفرنسي.

وقال مينوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عودة ميسي ليست مشكلة، الفريق الوطني لديه 40 لاعبًا وعندما يستدعي المدرب 23 لاعبًا سيكون من بينهم ميسي على ما أعتقد".

وأضاف: " إنه أفضل لاعب في العالم، دون أدنى شك، لكن الأرجنتين لعبت أيضًا مع بيديرنيرا، مع سيفوري ، مع مارادونا وميسي وبدونهم".

وأردف مينوتي: "لا أريد ترسيخ فكرة أن عودة ميسي تعني إنقاذ المنتخب، الأمر ليس كذلك".

وأختتم مدرب البارسا السابق حديثه: "عندما يتحدثون عن مارادونا في عام 1986، صحيح أنه كان على مستوى عال جداً ، لكن كان محاطًا بلاعبين جيدين للغاية كبوروتشاجا وباتيستا، الآن لدينا ميسي، اللعب بشكل أفضل هو مسؤولية المنتخب ككل".

وتشير التقارير إلى أن ميسي سيعود للمنتخب في الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تستضيفها البرازيل في يونيو المقبل.