تحدث المدرب الأرجنتيني، سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن عودة الدولي الويلزي جاريث بيل من الإصابة.

وعاد بيل أمس لتدريبات النادي الملكي استعداداً لمباراة إسبانيول ضمن الجولة 21 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، غداً الأحد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات المدرب الأرجنتيني: "جاريث بيل لاعب جيد جداً، نحن سعداء بعودته، سيضيف لنا الكثير".

وأضاف "جاريث وبنزيما وفينيسيوس خيارات في الهجوم، سنرى من سيلعب ضد إسبانيول، ثم سنرى من سيلعب المباراة التي تليها، الأمر صعب على أي مدرب".

وأوضح "نحاول أن نجعل الجميع يشارك، الأمر صعب لأن الجميع يريد أن يلعب وهذا مستحيل، ولكن حسب الظروف، نحن نشرك من تتطلبه ظروف المباراة".

إقرأ أيضاً.. سولاري يكشف موقف اللاعبين المصابين من مواجهة إسبانيول

وتطرق للحديث عن بنزيما "لاعب كريم جداً، سخي في الملعب، يخلق الفرص والمساحات لزملائه، يجعل أي لاعب أفضل عندما يلعب بجانبه".

وأكمل "بنزيما يلعب بألم في يده، ولكنه لم يشتكي ويتحامل على نفسه من أجل ريال مدريد، إنه من أهم اللاعبين في النادي".

وأشاد سولاري بالبرازيلي فينيسيوس "أخشى عليه من الإصابة، الإلتحامات والكرات القوية قد تتسبب في إصابته، أتمنى ان يحافظ على نفسه والحكام تحميه وتطبق القواعد والقوانين لذلك".

وأكد "علينا أن نساعده ونواصل في رعايته، ننتظر تطوره ونساعده على ذلك، وأن يتسلق على المستوى التصاعدي يوما بعد يوما".

واختتم مدرب ريال مدريد"اللاعبين بالكامل يواجعون المصاعب ويبذلون الجهد الأكبر، قلب اللاعب هو أساس كل مشروع، الجزء العاطفي مهم ومؤثر أكثر من المقابل المادي".