اعترف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، أنّ فريقه عانى أمام فريق كارديف سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق الجانرز على كارديف بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": " في الشوط الأول، إذا كان أحد الفريقين يستحق أنّ يسجل ربما كان كارديف، (0-0)، كانت نتيجة جيدة لنا في الشوط الأول".

وأضاف: "ولكن في الشوط الثاني أتيحت لنا الفرصة لتغيير هذا الوضع، كنا ندرك أنّ المباراة لم تكن سهلة، لأنهم يلعبون بشكل جيد، ونحن لم نجد الكثير من المساحات".

وأكمل: "الشوط الثاني كان أفضل لنا بكثير من، خلقنا الكثير من الفرص، ووجدنا مواقف أفضل للتسجيل، وفي النهاية نجحنا في الفوز بهذه المباراة".

وواصل: "نحن سعداء لأننا حصلنا على النقاط الثلاث، لم أتفاجئ من أداء كارديف، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، وكانوا قريبين من إحراز أهداف في الشوط الأول".

وأنهى: "لقد ناضلنا كثيرًا في المباراة، لقد كان من المهم أنّ نحصل على النقاط الثلاث، نعرف أنّ كل المباريات صعبة للغاية، والتفاصيل حسمت المباراة اليوم".