يقترب نادي بيراميدز إف سي من التعاقد مع صفقة جديدة من الدوري السعودي، بطلب من المدرب الجديد للفريق الأرجنتنيني رامون دياز.

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز قد أعلن اقترابه من حسم صفقة جديدة أو صفقتين في الميركاتو الشتوي الحالي. طالع التفاصيل.

ووفقاً لموقع "moroccan pro news" المغربي، فإن بيراميدز ينوي التعاقد مع المغربي كريم الأحمدي، لاعب وسط اتحاد جدة البالغ من العمر 34 عامًا.

ويعتمد بيراميدز على مدربه رامون دياز لإقناع كريم وحسم الصفقة، خصوصًا أن له علاقة جيدة مع اللاعب حيث أشرف على تدريبه الموسم الماضي رفقة نادي الاتحاد السعودي.

كريم الاحمدي

ونجح بيراميدز في تدعيم صفوفه بمجموعة من الصفقات القوية في يناير، أبرزها جون سيفونيس وعبد الله السعيد وعمرو مرعي وإيريك تراوري وعمر خربين وكريستيان بينافينتي.

وإذا نجح بيراميدز في ضم الأحمدي فعليه الاستغناء عن أحد من الرباعي الأجنبي المتواجد في صفوف الفريق "جون سيفونيس وإيريك تراوري وكريستيان بينافينتي وكينو"، لقيد اللاعب المغربي.

كريم الاحمدي

بيراميدز أعلن عن نيته في إعارة المهاجم الإكوادوري جون سيفونيس لأحد الأندية السعودية، بعد التراجع عن عودة تراوري للمقاصة. طالع التفاصيل.

يذكر أن بيراميدز يحتل وصافة الدوري المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، حصلية 10 انتصارات و9 تعادلات وهزيمة واحدة.