ظهر المدرب "مارسيلينو جارسيا تورال" المدير الفني لنادي فالنسيا، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة برشلونة بالدوري الإسباني.

ويحل فريق الخفافيش ضيفًا على نظيره الكتالوني مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والشعرين من الليجا.

وقال مارسيلينو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن أصحبنا أفضل الآن، كنا نعاني لأننا لم نسجل أهدافًا في المباريات الماضية، ولكننا لعبنا بشكل جيد في آخر مباراتين ونحن على ما يرام".

وأضاف: "لن يكون هناك الكثير من التغييرات في التشكيل، لدينا وقتٍ للتعافي، لقد حققنا انتصارين متتالين في الدوري، ونأمل أنّ نحقق نتيجة إيجابية أمام برشلونة ".

وتطرق للحديث عن نجم برشلونة "ليونيل ميسي" ومحاولة إيقافه قائلًا: "نحن نحترم ميسي كثيرًا، وأيضًا لدينا إعجاب كبير به، لقد أظهر مستوى عاليًا للغاية من اللعب لسنوات عديدة، ونحن جميعًا نستمتع عندما نراه يلعب".

وأكمل:" ولكن بالتأكيد نعاني ولا نستمتع عندما يلعب ضدنا، سنعاني لإيقافه، سنحاول إبعاده قليلًا عن مجريات اللقاء، ولكن هذا سيكون أمر مُعقد".

وأنهى تصريحاته بالحديث إمكانية غياب "ميسي" عن المباراة لإراحته قبل مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس الملك قائلًا "أنا أعلم أنني سأجد أفضل تشكيل لبرشلونة مع تواجد ميسي على أرض الملعب، على الرغم من مواجهة ريال مدريد، هذا ما اتوقعه، إلا إذا قرر فالفيردي شيء آخر".