أكد اللاعب الدولي الإنجليزي "جوردان هندرسون" لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز في مواجهة وست هام يونايتد بالبريميرليج بعد التعثر في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي.

وأهدر فريق حمُر الميرسيسايد فرصة الابتعاد في صدارة الدوري، بعدما تعادل مع ليستر سيتي، بالجولة الرابعة والعشرين، حيث لم يستفيد الريدز من هزيمة حامل اللقب مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد.

وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "يجب أنّ ننسى ما حدث أمام ليستر سيتي، وننطلق بسرعة نحو المباراة القادمة".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى مزيد من التحسّن، لقد بدأنا بشكل جيد في المباراة الماضية أمام ليستر وسجلنا هدفًا في وقت مبكر، ولكن لم نستطع الحفاظ على تقدمنا".

وواصل: "نحن نعلم أننا قادرون على اللعب بشكل أفضل ونحن بحاجة إلى أنّ نظهر بشكل جيد في المباراة القادمة، لدينا بضعة أيام قبل مباراة وست هام، لذا يجب علينا أنّ نكون مُستعدين بشكل جيد، لأنها لن تكون مباراة سهلة".

وأكمل: "نحن نشعر بخيبة أمل لعدم تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث في المباراة، ولكننا سنواصل، وسنحاول أنّ نلعب بشكل أفضل في المباراة المقبلة".

وأنهى: "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه نحو التتويج بلقب البريميرليج، كما قلنا قبل ذلك خطوة بخطوة سنقترب أكثر من اللقب".

يُذكر أنّ فريق الريدز يحل ضيفًا على الهامرز مساء الأثنين المقبل، على ملعب "لندن الاولمبي"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.