دافع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك، عن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، ورفض تحميله الخسارة أمام جورماهيا الكيني.

الزمالك نال هزيمة ثقيلة من جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدف في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أمير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "فريق الزمالك خاض هذا الموسم 30 مباراة، لم يخسر سوى في ثلاثة منها، وهذا رقم جيد، ولا يوجد فريق يفوز باستمرار".

وواصل: "أرفض تحميل خسارتنا أمام جورماهيا لمحمود الونش، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق طلب ألا ندعم بأي لاعب في مركز الدفاع، واللاعب لم يشارك منذ 3 أشهر بسبب الإصابة والدفع به اليوم يرجع لوجهة نظر المدرب".

وأردف: "أغلقنا صفحة بطولة الكونفدرالية وكل تفكيرنا منصب حاليًا في المباراة المقبلة أمام فريق النجوم بالدوري. بعد مباراة بيراميدز تم مكافأة الفريق كأنه حقق الفوز في مباراتين، ومجلس الإدارة رأى أن هناك روحًا وأداءً جيدًا فكان لا بد أن يكون هناك مكافأة لهم".

يذكر، أن الزمالك يتذيل ترتيب جدول المجموعة الرابعة بالكونفدرالية، بعد فوز نصر حسين داي الجزائري أمام بترو أتليتكو الأنجولي 2-1.