أعرب اللاعب الدولي الإسباني "لوكاس فاسكيز" جناح فريق ريال مدريد، عن استيائه من نتيجة مباراة فريقه أمام فريق برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله كلاسيكو الأرض، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كان لدينا إيقاع جيد في المباراة، ولكن النتيجة تترك لنا طعم حلو ومُرّ".

وأضاف: "لقد أخطأنا بعض الكرات في الشوط الثاني، وهم ضغطوا علينا، وهذا أمرَّ طبيعي في ملعبهم، يجب أنّ نكون راضين عن الأداء ولكن ليس النتيجة، لقد كنا أفضل منهم، وكان لدينا فرص أكثر منهم، هذه النتيجة غير عادلة".

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | فاسكيز يكرر إنجاز فان نيستلروي وراؤول بكلاسيكو الأرض

وواصل: "يجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل في مواجهة الإياب، من أجل التأهل للمباراة النهائية، نحن سنعمل من أجل ذلك، أنا سعيد للغاية لأنني سجلت هدفًا، وأتمنى أنّ أكرر ذلك مرة أخرى".

وأكمل: "لقد تغيرنا مُنذ مباراة الدور الأول (5-1)، وهذه النتيجة تجعلنا جائعين، بشكل عام كنا الأفضل كما قلت، وسنحاول تكرر هذا مجددًا في مباراة الإياب".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن "ليونيل ميسي" نجم برشلونة ومشاركته كبديل قائلًا: "توقعنا أنّ يشارك مُنذ البداية، وكنا ندرك أنه سيشارك، دائمًا يغير المباريات عندما يلعب، وعرفنا كيف نسيطر عليه بشكل جيد".