عقد مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" مؤتمرًا صحفيًا استعدادًا لمواجهة فريق تشيلسي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في ملعب الاتحاد في الجولة السادسة والعشرون من البطولة.

وقال "جوارديولا" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "manchestereveningnews" العالمية: "سنفتقد خدمات كومباني وميندي أمام تشيلسي، كلاهما ليس مستعدًا للمشاركة حتى الآن".

وأضاف المدرب الإسباني: "أجويرو؟ يحتاج اللاعبون الكبار إلى الظهور في اللحظات الأساسية وهو يفعل ذلك، ففي المباريات الكبيرة، نحتاج إلى لاعبين كبار، المباريات يحسمها اللاعبون والمباريات الهامة يحسمها اللاعبون الكبار".

وواصل: "مشاركة دي بروين أمام تشيلسي؟ من المحتمل جدًا ألا يشارك في تلك المباراة، الجميع يعلم ذلك، نحن نحكم على اللاعبين بناءً على حالتهم، هناك آخرين يكونون في حالة أفضل منهم في تلك اللحظة".

وأردف: "هيجواين رجل لا يحتاج إلى الكثير ليسجل أهدافه، لديه خبرة رائعة في نابولي، فهو مهاجم استثنائي".

واستكمل: "نحن نكن الكثير من الاحترام لتشيلسي، مباراة الغد هي نهائية بالنسبة لنا، يجب أن نلعب بطريقتنا الخاصة، عندما شاهدت تشيلسي في بداية الموسم في كأس الدرع الخيرية، كانوا قد وصلوا للمطلوب بالفعل، أعتقد أن تشيلسي يقدم موسمًا استثنائيًا، الفوز بالدوري قريب بالنسبة لهم، لديهم فرصة لأن يكونوا أبطالًا، يوجد الكثير من المباريات للعب والكأس هناك أيضًا".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه ما قاله مدرب تشيلسي "ماوريسيو ساري" بأن مانشستر سيتي هو الأفضل في أوروبا، أجاب: "أشكره كثيرًا لكن أفضل فريق في أوروبا هو ريال مدريد في السنوات الثلاث الأخيرة التي فازوا فيها، ههم أفضل فريق في أوروبا".