تحدث مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" عن حظوظهم في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويتواجد تشيلسي في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول البطولة برصيد 50 نقطة بعد مرور 25 جولة.

ويلتقي تشيلسي، مساء الأحد المقبل، مع فريق مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد.

وقال "ساري" في مؤتمر نشرته شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "هل تشيلسي مازال في سباق المنافسة على لقب الدوري؟ لا، في الوقت الحالي لا أعتقد ذلك، أعتقد أننا سنكون قادرين على النضال من أجل التواجد في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم".

وأضاف: "يمكن أن نفوز بشيء ما بالطبع، ولكن في الدوري الإنجليزي القتال منحصر بين ليفربول ومانشستر سيتي".

وواصل: "في الوقت الحالي، مانشستر سيتي هو أفضل فريق في أوروبا، أعرف جيدًا أنه من الصعب الفوز بدوري الأبطال، لأنه إذا اضطررت للعب في الدوري الإنجليزي فإنه من الصعب جدًا الوصول إلى النهائي، في الوقت الحالي في رأيي هم أفضل فريق في أوروبا".

واستكمل: "أعتقد أننا بحاجة إلى العمل، جوارديولا في موسمه الثالث في الدوري الإنجليزي، كلوب في موسمه الرابع أو الخامس لا أتذكر، أعتقد أننا بحاجة إلى العمل، لا أعرف طريقة أخرى، أعتقد أننا نحتاج فقط إلى العمل وعلينا أن نحاول تقليص الفجوة، لأنه في هذه اللحظة توجد فجوة".

وكان تشيلسي قد فاز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور الأول، وعندما سُئل عن مدى إمكانية تكرار ذلك الأمر أجاب: "أعتقد أننا كنا محظوظين لأننا سجلنا في لحظة صعبة للغاية من المباراة، ربما أننا كنا نستحق الفوز في الشوط الثاني، لكن أعتقد أننا كنا محظوظين في الشوط الأول، لأننا سجلنا في لحظة صعبة، أعتقد أننا دافعنا في هذه المباراة بشكل جيد للغاية، لأنهم لم يحظوا إلا بثلاث فرص للتسجيل، ليس أكثر من ذلك، ليس من السهل على مانشستر سيتي منحهم ثلاثة أو أربعة فرص فقط".

مدرب نابولي السابق واصل حديثه قائلًا: "على أرضهم أعتقد أنهم سجلوا 43 هدفًا في 15 مباراة، الأمر صعب للغاية، نحن بحاجة للدفاع بشكل جيد للغاية".