اعترف لاعب فريق تشيلسي "نجولو كانتي" أن المدرب "ماوريسيو ساري" كان مُحقًا في الانتقادات التي وجهها إليهم في الفترة الأخيرة.

وانتقد "ساري" لاعبي البلوز بعد الخسارة أمام آرسنال وبورنموث في الشهر الماضي.

وقال "كانتي" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد تحدثنا مع ساري بعد هزيمتنا أمام آرسنال وبورنموث، أخبرنا ضرورة إيجاد الطريق الصحيح من أجل تحقيق أهدافنا".

وأضاف: "نحن نحاول العمل لتجنب المواقف التي نفقد فيها السيطرة في الدقائق العشر الأولى أو في الشوط الثاني لأننا نفتقد التصميم".

وواصل: "هل ساري كان مُحقًا في انتقاداته؟ بالطبع، ليس من الصعب أن تستمع إليه، المدرب هو شخص يعتمد على المباشرة، يقول بالضبط ما يفكر به، كان هذا هو شعوره وأعرب عن ذلك".

وأردف: "أراد أن يجعلنا نفهم ما كان يشعر به تجاهنا وعملنا على ذلك، كان لدينا أسبوع جيد عندما فزنا على توتنهام وشيفيلد، ثم خسرنا في بورنموث وفزنا بشكل جيد ضد هدرسفيلد، لذا آمل أن نتمكن من الاستمرار بهذه الطريقة".

واستكمل اللاعب الفرنسي: "نحن نفهم ما يريده ساري منا وسنحاول تقديم أفضل رد فعل لدينا، لديه فكرته عن اللعب، فهو يريدنا أن نلعب بأسلوب هجومي ونحاول أن نفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة، نحن نعمل بجد في التدريب ونحاول فعل ذلك كذلك في المباريات".

وأنهى قائلًا: "في بعض المباريات يمكننا أن نرى أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، بأسلوب هجومي، بعض المباريات سجلنا فيها أهدافًا، والبعض الآخر لعبنا فيها بشكل جيد ولم نسجل، لكن أعتقد أننا نلعب كرة قدم جيدة جدًا".