انتقد المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، حكم مواجهة ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق السبيرز فاز على الثعالب بثلاثة أهداف لهدف، مساء أمس الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أنا غير راضِ عن ما فعله الحكم مع سون هيونج مين، عندما تقارن ما حدث معه ومع ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا، ستجد أنّ هذا أمر لا يُصدق!".

وأضاف: "في مباراتنا أمام ليفربول، كان لدينا ركلة جزاء واضحة مثل ركلة جزاء ليستر سيتي، ولكن الحكم نفسه لم يحتسب أي شيء، لا أعرف كيف يفعل ذلك، إنه أمر صعب للغاية".

وواصل: "أنا سعيد لأننا حققنا الفوز، نحن لم نكن في أفضل حالاتنا أمام ليستر سيتي، والمباراة كانت متكافئة، ولكن أنا أكثر ارتياحًا لأننا حصلنا على النقاط الثلاث".

وأكمل: "ولكن انا أشعر بخيبة أمل كبيرة من هذا الوضع، لأن الجميع يتحدثون على اللاعبين الذين يحاولون خداع الحكام، لكن هل يعتقد أحد أنّ لاعبي فريقي يحاولوا خداع الحكام، نحن لدينا أكثر لاعبين أبرياء على أرض الملعب!".

وأنهى: "أنا سعيد للغاية بأداء هوجو لوريس، لقد لعب بشكل جيد للغاية، نحن نتحدث عن واحد من أفضل الحراس في العالم، وهو لعب دورًا كبيرًا في مُساعدة الفريق، والحصول على النقاط الثلاث".

شاهد هوجو لوريس يتصدي ببراعة لانفراد تام

هوجو لوريس يتصدي لركلة جزاء من فاردي