كان أبيان مورانو قطعة حيوية من حياة ماورو إيكاردي كأول وكيل أعمال له له قبل أن يختار الأرجنتيني زوجته واندا نارا للتعامل مع أموره.

ووسط الفوضى الجارية، وسحب شارة القيادة من إيكاردي في صفوف ناديه إنتر ميلان، تحدث مورانو في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، بشأن المهاجم الأرجنتيني.

وقال مورانو: "لقد غير ماورو طريقته في التفكير، وطريقته في رؤية الأشياء قد تغيرت بشكل كبير وهذا يبدو واضحًا بالنسبة لي من الخارج".

وتابع وكيل إيكاردي السابق: "كنت أتوقع حدوث ذلك وأعتقد أن الأسوأ لم يأت بعد، لقد تصرف إنتر ميلان بشكل منطقي كرد فعل لموقف وكيلة أعماله".

وأردف مورانو: "أوسيليو( المدير الرياضي للأنتر) في هذه الساعات؟ إنه محترف عظيم، كان دائما لديه طريقة جادة في مثل هذه المواقف، ولهذا السبب قرر سحب شارة القيادة من إيكاردي، عندما كنت وكيلاً لماورو، كانت تدار الأمور بطريقة احترافية، ولكن قبل كل شيء، بطريقة خاصة".

اقرأ أيضًا.. سباليتي: استدعيت إيكاردي لقائمة الفريق ورفض التواجد!

وعلّق: "ماورو كان فائزًا منذ أن كان طفلاً، ولا يريد أبدًا أن يخسر، وبالتالي فإن هذا الوضع قد أضره ولكن إدارة حياته المهنية لم تتم بشكل جيد".

طالع.. أزمة جديدة لإيكاردي في إنتر ميلان بسبب زوجته

وأكمل مورانو: "التجديد مع إنتر؟ يمكن أن يحدث كل شيء لكن إنتر تصرف بذكاء وأصبح متعبًا من التلاعب والبيانات غير المهنية".

وواصل: "رحيل إكاردي المحتمل؟ الآن لم يعد ماورو يقرر ذلك، لقد أخبر إنتر جميع الأندية الكبرى في العالم أن إيكاردي لديه مشكلة، إنها رسالة قوية جدًا".

وأختتم مورانو: "علاقتي مع إيكاردي؟ أنا لم أعد صديقه، أظهر لي ذلك عندما وضعني جانبًا حين أتت واندا، أعتقد أن اختيارها قد أثر على مسيرته المهنية، لقد تلقى نصيحتي منذ أن كان في الثالثة عشرة من عمره، والباقي هو مسؤليته".