يبدو أن الأمور بين إيكاردي وإنتر ميلان الإيطالي، تزداد تعقيداً، بعد ان سحبت إدارة النيرازوري شارة القيادة من المهاجم الأرجنتيني.

القصة في بدايتها كانت رفض اللاعب للتجديد، بسبب تمسكه برتب 8 مليون يورو مع وجود شرطاً جزائياً، وهو ما رفضه النادي الإيطالي.

بعد ذلك ابتعد ايكاردي عن مستواه المعتاد، واستمر 7 مباريات متتالية دون تسجيل أي هدف، قبل ان تقرر إدارة النادي سحب شارة القيادة منه وإعطائها للحارس هاندانوفيتش.

إيكاردي رفض السفر مع الفريق إلى النمسا لمواجهة رابيد فيينا بالدوري الأوروبي، وهو ما أثار غضب إدارة النادي، خاصةً بعدما أكد ذلك المدرب لوتشيانو سباليتي.

طالع أيضاً.. يوفنتوس توصل لاتفاق مع ايكاردي لضمه في الصيف

لم تضح الأسباب الحقيقية حول سحب شارة القيادة، قبل ان يصرح سباليتي بعد المباراة بأن هاندانوفيتش الأفضل لقيادة النيرازوري "طالع من هنا".

انتر خاض مباراته أمام رابيد فيينا وفاز بهدف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز منقذ النيرازوري في المباريات الأخيرة.

إيكاردي لم يعلق على المباراة، نشر صورة تجمعه بزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا بمناسبة عيد الحب عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قبل أن يشعل الأمور مجدداً برسالة غامضة.

بعد المباراة مباشرةً، نشر إيكاردي صورة له على إنستجرام، وعلق عليها  بأحد عبارات الكاتب الأمريكي مارك توين ""من الأفضل أن تغلق فمك وتترك الناس يعتقدون أنك أحمق، من أن تفتحه وتمحو كل شك".

ماورو هذا الموسم سجل مع إنتر 15 هدفاً في 28 مباراة، وكانت أخر أهدافه بالدوري أمام أودينيزي في 15 ديسمبر الماضي، فقط سجل هدفين أمام بينفيتنو ولاتسيو على الترتيب بكأس إيطاليا.

ماورو انضم إلى إنتر في صيف 2013 قادماً مع سامبدوريا، وكان الموسم الماضي أفضل مواسمه على المستوى التهديفي حيث سجل 29 هدفاً خلال 36 مباراة.