الخسارة من باريس سان جيرمان، كانت الأولى للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر.

سولشاير خاض مع يونايتد 12 مباراة فاز في 10 وتعادل في مباراة، قبل ان يتعرض للهزيمة الأولى أمام باريس سان جيرمان بدوري ابطال أوروبا.

المدرب النرويجي سيفتقد كذلك لجهود نجمه الأول بول بوجبا في لقاء الإياب على ملعب بارك دي برانس مارس المقبل، بعد تعرضه للطرد في اللقاء.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن سولشاير الذي معروف عنه الهدوء مع اللاعبين، انفعل عليهم بشدة بعد مباراة باريس سان جيرمان والخسارة على أولد ترافورد.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المدرب النرويجي وبّخ العديد من اللاعبين، ولم يظهر ذلك أمام عدسات الكاميرا في ملعب المباراة، حتى لا يفسر البعض ما يقوم به بشكل خاطئ.

وقال سولشاير للاعبين بأنهم لم يستطيعوا الصمود بعد الهدف الأول، وشعر بأنهم لعبوا مباراة وكأنهم يفكرون بأنه لا يوجد لقاء إياب، وهو ما ظهر خاصةً بعد الهدف الأول الساذج –حسب وصفه- من دفاعات الفريق.

ومع ذلك، اجتمع سولشاير باللاعبين صباح اليوم التالي، ليتحدث معهم حول ما يطلب منهم في لقاء الإياب، وطالبهم بالإيجابية والصبر، والتفاؤل بأن كل شيء قد يحدث في كرة القدم.

واختتمت الصحيفة، أن مايك فيلين ومايكل كاريك، مساعدي سولشاير، أكدوا له بأن اللاعبين يشعرون بإحباطاً كبيراً بسبب ما حدث في الملعب ورد الفعل الذي أظهره المدرب النرويجي في غرف خلع الملابس.

وتنتظر مانشستر يونايتد مواجهة نارية يوم الأثنين المقبل أمام تشيلسي، بكأس الإتحاد الإنجليزي.