أشاد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بالحكام المصريين، مشيرًا إلى أن التحكيم المصري الأفضل في كرة القدم.

وقال صلاح الدين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت" : "التحكيم المصري هو الأفضل، ولكن صراع مسابقة الدوري السبب في حدوث المشادات".

وواصل: "جميع فرق الدوري متقاربة للغاية من حيث عدد النقاط، والمراكز، لذلك أي ناد يفرق معه نقطة واحدة يجمعها من أي مباراة".

وتابع مدير الكرة بالاتحاد: "أقترح أن يقوم الخبير التحكيمي أحمد الشناوي بالاجتماع بالحكام ومنحهم محاضرات، حتى يكون هناك قرارات موحدة في الحالات التحكيمية".

وبسؤاله عن مركز فريقه في الدوري قال: "لدينا أربع مباريات مع فريق الداخلية، الجونة، حرس الحدود، الإنتاج الحربي لو استطعنا الفوز سنتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري".

وعن خسارة فريقه أمام الهلال السعودي في البطولة العربية قال: "واجهنا فريقًا صعبًا وعلى مستوى عال من حيث الأداء الفني، ولكن نرغب في الفوز في المباراة القادمة، من أجل إسعاد جمهور الإسكندرية"

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الهلال السعودي في لقاء العودة يوم 25 فبراير الجاري، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن منافسات دور الربع نهائي للبطولة العربية.

يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، حصيلة 22 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في 8 مواجهات.