يرى أليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس الإيطالي، أن البيانكونيري، مع كريستيانو رونالدو قادر على الذهاب بعيداً في دوري ابطال ارووبا.

ويحل يوفنتوس ضيفاً على أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اوروبا بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال اليكس "لست مندهشاً من مدى جودة كريستيانو رونالدو والأداء الرائع الذي يقدمه مع يوفنتوس، هو كريستيانو مدريد بنفس العقلية".

طالع أيضاً.. ديل بييرو مازحًا: ربما هناك بند في عقد رونالدو بشأن الركلات الحرة

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يريد الفوز في كل مباراة حتى في المباريات الودية يعطيها نفس الحماس، الأن كريستيانو انضم لنادي بنفس الخصائص التي يتمتع بها، فهو مثالي ليوفنتوس، ويوفنتوس كان يحتاج للاعب مثله".

وأشار "يوفنتوس يقوم بعمل جيد وقادر على تخطي أتلتيكو مدريد والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا، مع حترامي لأتليتكو، لكن البيانكونيري فريق خطير للغاية عندما يكون في ملعبه تحديداً".

وأكد "في الدفاع، البيانكونيري لديه قوة كيبرة ترجح كافته أمام أي فريق، يقدمون أداء مُدهش بإختلاف الأسماء الموجوده".

واختتم بالحديث عن جيجي بوفون، زميله السابق والذي رحل عن يوفنتوس في الصيف الماضي إلى باريس، وقال مازحاً "جيجي لايزال شاباً".

وأتم "بوفون حارس مُدخش، باريس سان جيرمان فرصة كبيرة بالنسبة له، هو شخص رائع وصديق مُقرب لي، وكلاعب هو لا يُصدق، أنا معجب به كثيراً، ومعجب بعقليته الاحترافية للغاية".