تختتم مباريات الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، بمباراتين، الأولى بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" والثانية بين مانشستر سيتي وشالكة على ملعب "فيلتينز" بمدينة "جيلسنكيرشن" الألمانية.

في المباراة الأولى، صعد أتلتيكو مدريد أصحاب الأرض كوصيف للمجموعة الأولى بعد بوروسيا دورتموند رغم تعادلهما في النقاط برصيد 13 نقطة ولكن دورتموند تفوق بفارق الأهداف، بينما يوفنتوس نجح في حسم صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر يونايتد.

وفي المباراة الثانية، كان شالكة صاحب الأرض وصيفاً في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر بورتو، بينما كان منافسه مانشستر سيتي تصدر مجموعته السادسة برصيد 13 نقطة.

وبالأمس الثلاثاء، شهدت مباريات جولة الذهاب لدور الـ16 مباراتين بين ليفربول وبايرن ميونيخ، وبرشلونة وليون والتعادل السلبي كان النتيجة النهائية لكلتا المباراتين.

شاهد ملخص مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ

شاهد ملخص مباراة برشلونة وليون

مواعيد والقنوات الناقلة ومعلقي مباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا

مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

تقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "واندا مترو بوليتانو".

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على القمرين نايل سات وسهيل سات، وخصصت الشبكة قناتها "Bein Sports HD1" لنقل اللقاء على الهواء مباشرة.

وأسندت الشبكة تعليق المباراة للمعلقين المصري "علي محمد علي" والليبي "محمد بركات".

مباراة مانشستر سيتي وشالكة

تقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "فيلتينز".

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على القمرين نايل سات وسهيل سات، وخصصت الشبكة قناتها "Bein Sports HD2" لنقل اللقاء على الهواء مباشرة.

وأسندت الشبكة تعليق المباراة للمعلقين العماني "خليل البلوشي" والمغربي "جواد بده".