وجه "جوناثان بارنيت" وكيل أعمال اللاعب "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد الإسباني، نقدًا لاذعًا لجماهير ناديه، في ظل الانتقادات الموجه لموكله.

الدولي الويلزي يواجه العديد من الانتقادات مؤخرًا، في ظل تراجع مستواه التهديفي، وكذلك بعدما اعترف "مارسيلو" ظهير الفريق، أنه يتعامل مع "بيل" بالإشارة لكونه لم يتعلم اللغة الإسبانية رغم أنه يقضى الموسم السادس له داخل أسوار "سانتياجو برنابيو".

وقال بارنيت في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "انتقادات الجماهير لجاريث بيل سخيفة، هو يستحق المزيد من الاحترام".

وأضاف: "بيل فاز بكل شيء مع النادي، هو يستحق احترام أكبر، لقد فاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا خلال خمس سنوات، وسجل بعض أهم الأهداف في تاريخ هذا النادي".

اقرأ أيضًا.. فيديو | الكاميرات تكشف العلاقة المتوترة بين بيل وسولاري في مباراة جيرونا

ونقلت الصحيفة أيضًا تصريحات لشخص مقرب من "بيل" حسبما وصفته قال من خلالها: "بيل يريد أنّ يشارك في كل مباراة، هل يعتقد الناس أنه سعيد بالتواجد على مقاعد البدلاء".

وأنهى: "لقد عاد في ديسمبر الماضي من الإصابة، وأحرز هاتريك في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ثم أصيب في يناير الماضي، وعاد مجددًا من الإصابة، ثم أطلق عليه صافرات الاستهجان في المباراة التي أعقبت عودته، ماذا يُمكن أنّ يفعل؟".