يرى الإنجليزي "جيمي كاراجر" أسطورة ليفربول، أنّ مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة، ستكون أفضل للريدز، بعد إقالة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لليونايتد.

"مورينيو" أقيل من مانشستر لسوء النتائج في ديسمبر الماضي، وتحديدًا عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة على ملعب "آنفيلد"، في الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتقد "كاراجر" أنّ لاعبي الريدز سيجدون المزيد من المساحات أمامهم في ملعب "أولد ترافورد"، وبالتالي سيستفيد الثنائي "محمد صلاح"، و"ساديو ماني" نجمي هجوم من الفريق من أسلوب "أولي جونار سولشاير" الهجومي بعكس "مورينيو" الذي كان يعتمد على تضييق المساحات لتشديد الخناق على الأجنحة والمهاجمين.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة قنوات "Viasport" النرويجية: "مانشستر يونايتد أصبح أفضل هجوميًا، وطريقة لعبهم مُثيرة للمُشاهدة".

وأضاف: "ربما طريقة لعب مانشستر يونايتد تمنح ليفربول فرصة لتسجيل المزيد من الأهداف في أولد ترافورد ، لأن سيكون هناك مساحات للاعبي الهجوم".

وواصل: "عندما لعب ليفربول ضد مورينيو في أولد ترافورد، لم يكن هناك أي مساحة لصلاح وماني، ووجدوا صعوبة كبيرة في اللعب هناك خلال العامين الماضيين".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يتلقى دفعة إيجابية قبل صدام مانشستر يونايتد وليفربول

وأكمل: "ربما هذا قد يتغير في مباراة الأحد المقبل، يمكن لصلاح وماني تدمير دفاع مانشستر، لأن المباراة ستكون مفتوحة أكثر، بالفعل سجل ليفربول سيء للغاية في أولد ترافورد، وهذا أمر يجب أنّ يتغير".

وأردف: "إذا تمكّن ليفربول من الحصول على نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد، سيكون أمر رائع، لأن بعد ذلك سيكون لديهما مباراتان كبيرتان أمام واتفورد وإيفرتون".

وأنهى: "الجميع ينتظر مباراة مانشستر يونايتد، وفي سيتي سيراقبون تلك المباراة، لأنهم يتوقعون أنّ ليفربول سيهدر نقاطًا في أولد ترافورد، وإذا حصلوا على النقاط الثلاث، ستكون ضربة قوية لمانشستر سيتي".

يُذكر أنّ الشياطين الحمُر يستقبل نظيره فريق حمُر الميرسيسايد عصر الأحد القادم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.