أكد خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن فريقه يتم ظلمه بشكل كبير في المباريات الأخيرة بالدوري.

فاز بتروجيت على نظيره الإنتاج الحربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس.

أضاف مهدي في مداخلة عبر إذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة: "يتم ظلما بشكل كبير المباراة الماضية أمام الأهلي محمود حمادة أرسلنا تظلم وتم إيقاف اللاعب مباراتين".

تابع: "مباراة بتروجيت اليوم نبهنا الحكم الرابع على إضاعة الوقت خلال الشوط الثاني، بجانب اجراء الـ 6 تغيرات والهدف الذي تم احرازه كل ذلك خلال الشوط الثاني، فالوقت الضائع يجب أن يكون أكثر من 4 دقائق".

وواصل مدير الكرة: "الحكم لم يكمل الأربع دقائق، الجهاز الفني للإنتاج الحربي أعترض على قرار الحكم بإنهاء المباراة بعد ذلك استكمل اللعب لمدة الدقيقة".

أوضح: "الحكم قال لي "متخليش منظري بايخ نتكلم خارج الملعب"، متسائلاً: "ما المشكلة في أن تعطي الوقت الضائع بما يرضي الله".

استكمل: "أقسم بالله تحدثت مع الحكم الرابع وقال لي أن الـ4 دقائق وقت بدل ضائع قليل جدا".

اختتم: "هذا الموقف نهديه للجنة الحكام ولعصام عبد الفتاح، لو يريد أن يرى حكم جديد لا يكون في مباريات صعبة مثل ذلك نحن ننافس على المركز الرابع، يوجد مباريات القسم الثاني".

يذكر، أن الحكم مبروك نبيل، احتسب 4 دقائق وفي الدقيقة 93 انهى المباراة قبل أن يعترض  الجهاز الفني للإنتاج الحربي، بسبب عدم استكمال الوقت الضائع ليستكمل الحكم دقيقة أخرى بعد الاعتراض.