علّق أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الصدام المرتقب أمام ليفربول، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريدز ضيوفًا على مانشستر يونايتد، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات البريميرليج، على ملعب "أولد ترافورد".

وظهر مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحاته، وقال بشأن المواجهة: "لقد لعبت عدداً قليلاً من تلك المباريات، وأعرف حجمها بالنسبة للجماهير هنا، هذه هي المهمة الكبيرة، تتمثل مهمتنا في التركيز وتوجيه كل هذه الطاقة إلى الأداء الذي نقدمه حين تبدأ المباراة".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر بالعواطف، لكن علينا أن نواصل التركيز والسيطرة مع بعض القتال أيضًا".

وتابع النرويجي بشأن صراع الريدز ومانشستر سيتي على اللقب: "لم أركز حقًا على ما تقوم به الفرق الأخرى، فأنا أركز علينا وعلى ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه، إنه سباق ثلاثي للفوز باللقب والرابع هو محور اهتمامي".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يكشف تطوارات حالتي مارسيال ولينجارد قبل صدام ليفربول

وردًا على سؤاله بشأن الفريق الذي يرغب في رؤيته يتوج باللقب، أجاب سولشاير: "لم أكن أريد أن أورط نفسي في ذلك، لكن ربما توتنهام".

وحول إمكانية هزيمة ليفربول في مباراة الأحد، أردف مدرب مانشستر يونايتد: "لن أخبر أحدًا، أليس كذلك؟ يجب أن نؤدي أداءً أفضل مما قدمناه أمام باريس سان جيرمان، لأنها مباراة كبيرة ، وفريق كبير".

وأكد سولشاير: "نحتاج إلى التعلم من مباراتنا أمام بي إس جي، يجب علينا أن نحافظ على تركيزنا، هذه المباريات تحدد وفقًا لهوامش ضئيلة".

وشدد سولشاير: "نحن نعلم أننا أمام مباراة صعبة للغاية ، ليفربول كان رائعًا، وسيعرفوا أيضًا أنه لكي تأتي إلى أولد ترافورد يجب أن تكون مختلفَا، كلانا يدفع الأخر إلى إحترام بعضنا البعض".

وأختتم المدرب النرويجي: "بالنسبة لهم هي مباراة كبيرة، نريد أن نكون ضمن أفضل أربعة مراكز، ونحن نواجه ليفربول، ونعرف مدى أهمية هذه المباراة لمانشستر يونايتد، والعاملين والمشجعين، ونحن نتطلع إلى تحدي آخر لهذا الفريق، نحن نريد أن نبني هذا الفريق ليكون جديراً بتاريخ مانشستر يونايتد".