تحدث البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن مواجهة شباب قسنطينة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي يلاقي بطل الجزائر غدًا السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال سيدومير في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الغد فى غاية الصعوبة أمام فريق لديه حظوظ كبيرة في حصد بطاقة التأهل بعد فوزه في أول جولتين".

وتابع: "لدينا هدفًا لن نتخلى عنه وهو تحقيق الانتصار من أجل الإبقاء على حظوظنا في حصد بطاقة التأهل للدور المقبل".

وواصل: "تعثرنا في أول جولتين لكن لا يزال لدينا فرصة قائمة من خلال التعامل مع المباريات المقبلة، وهو حصد جميع نقاط".

وعن عودة الإسماعيلي مرة أخرى لبطولة إفريقيا: "نحن كجهاز فني إضافة إلى اللاعبين ومجلس الإدارة، ومدينة الإسماعيلية بأكملها كانت سعيدة بالعودة لمنافسات البطولة، لذلك لابد أن نبذل قصارى جهدنا للاستمرار في إسعادهم والسعي نحو التأهل لدور الثمانية".

وبشأن غيابات الدراويش في مباراة الغد، أشار: "هناك غيابات مؤثرة بالفريق وعلى رأسها باهر المحمدي، وطارق طه للإيقاف، لكنني أثق بشكل كامل في البدلاء لتعويض غيابهم".

طالع أيضًا... كاف يخطر الإسماعيلي بإيقاف لاعبه قبل مباراة شباب قسنطينة في دوري الأبطال.. والدراويش يتظلم

الإسماعيلي عاد مرة أخرى للبطولة الإفريقية بعدما تقدم بتظلم للاتحاد الإفريقي ضد قرار استبعاده على خلفية أحداث الشغب في مباراة الإفريقي التونسي.

وأردف: "منذ بداية قيادتي للفريق وأسعى لتثبيت التشكيل، وهو ماحدث في المباريات الأخيرة، الأمر الذي يسهم فى زيادة الانسجام بين اللاعبين بجانب استيعابهم بشكل أكبر للخطط الفنية التي أتطلع لتنفيذها".

اقرا أيضًا... شباب قسنطينة يفقد 3 لاعبين أمام الإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا

وبسؤاله عن غياب الجماهير وفقًا لعقوبة الكاف، أجاب: "بالتأكيد سنفتقدهم، فهم الدافع الأهم لتحقيق الانتصارات، لكن علينا أن نحترم قرارات كاف".

واختتم: "نحن نقدم أقصى ما لدينا في كل مباراة نخوضها في غياب الجماهير، من أجل إعادة ثقتهم الغائبة".

طالع أيضًا... باكاري جاساما حكماً لمباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة في دوري أبطال إفريقيا

كاف أعلن عن فرض عقوبتين على الإسماعيلي، الأولى تغريمه 40 آلف دولار، والثانية، إقامة مباراتين دون جمهور إحداها مع إيقاف التنفيذ، وفي حالة تكرار الأمر سيتم تنفيذ العقوبة.

واختتم: "فى النهاية نعلم جيدًا قوة الفريق المنافس، لذلك حرصنا على دراسة كل صغيرة وكبيرة عنه من أجل استغلالها لحصد نقاط المباراة، والتقدم في ترتيب الفريق بجدول المجموعة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في لقاء الغد".