أحرز النجم السنغالي ساديو ماني، جائزة لاعب شهر في فريق ليفربول الإنجليزي، متفوقاً على زملائه في هجوما لريدز، صلاح وفيرمينو.

صاحب الرقم 10 تألق مع ليفربول في الشهر الماضي، وساعد في تحقيق انتصارات هامة للريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تصويت الجماهير عبر الانترنت، جاء في مصلحة النجم السنغالي، بينما حل في المركز الثاني الدولي المصري محمد صلاح، وثالثاً البرازيلي روبيرتو فيرمينو..

وقال ماني بعد الحصول على الجائزة: "أقدم ما بوسعي للفريق، أعتقد ان هناك مباريات صعبة قادمة، ولكن هذا جزء من كرة القدم، ونحن نحب الفوز وسنقاتل لتحقيق الفوز والعمل بجدية".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي: "الجائزة هي دفعه للأمام بالنسبة لي، لكنني دائماً ما أكون صادقاً بأن الجماهير بدعمهم يجعلونا أفضل".

ماني في أربعة مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في يناير الماضي، سجل أمام كريستال بالاس في المباراة التي فاز بها ليفربول 4/3 وهدف الريدز الوحيد أمام ليستر سيتي في التعادل 1/1.

واختتم "منذ أن انضممت إلى ليفربول، حاولت أن أكون أفضل وأفضل، وهذا ما يتمناه أي لاعب كرة قدم، لهذا السبب استمر في العمل الجاد، خاصً لأنني أحب ليفربول".

وكان المهاجم السنغالي هو أبرز لاعبي الريدز أمام وست هام وبورنموث في المباراتين الماضيتين بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفين، لكنه لم يستطع تقديم الإضافة أمام بايرن ميونخ الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال.