تراجع نادي برشلونة الإسباني، عن فكرة التعاقد مع لاعبان من الدوري الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، على الرغم من اهتمام النادي الكتالوني بضمهما.

وقرر النادي الكتالوني التراجع عن فكرة التعاقد مع الثنائي "أدريان رابيو" لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، و"نيكولاس بيبي" مهاجم نادي ليل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبحسب الصحيفة، فإن على الرغم من توصل الأمانة الفنية للنادي لاتفاق مع "رابيو" ليرتدي قميص البلوجرانا، مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، لكن النادي سئم من انتظار اللاعب.

أدريان رابيو

وأوضحت الصحيفة أنّ النادي الكتالوني كان متعاطفًا مع الوضع الشخصي الصعب لـ"رابيو" أولًا مع وفاة جدته، ثم والده؛ بالإضافة لتجميده من جانب إدارة النادي الباريسي، ولكن النادي لم يتلقى أي إجابة من "رابيو" لذلك قرر التخلي عن فكرة التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أّنّ "رابيو" لم يعد أولوية للنادي الكتالوني، خاصًة بعد التعاقد مع "فرينكي دي يونج" من أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى تطور "كارليس ألينيا" في ظل مشاركاته مؤخرًا تحت قيادة "إرنستو فالفيردي".

نيكولاس بيبي

وأفادت الصحيفة أنّ قرار التخلي عن التعاقد مع "بيبي" مهاجم ليل، تعود لطريقة لعبه، حيث لا يلعب كرأس حربة صريح (مركز رقم 9)، ليخلف "لويس سواريز" في النادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة أنّ "بيبي" يميل إلى اللعب على اليمين أكثر من مركز رأس الحربة الصريح، وفي هذا المركز يملك النادي "ليونيل ميسي" الهدف التاريخي للفريق، لذلك تراجع النادي عن فكرة التعاقد معه، وسيبحث عن مهاجم آخر.