ظهر المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

البلوز يواجه السكاي بلو مساء الأحد على ملعب "ويمبلي"، في إطار نهائي كأس كابيتال وان.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي (لقاء الـ6-0)، رأيت فريقًا قلقًا للغاية ومنعدم الثقة، لذلك لا أريد الضغط على اللاعبين، أريد أنّ تكون عقولهم مسترخية".

وأضاف: "سنقوم بالاستعداد للمباراة اليوم السبت فقط، لم أحب ما فعله فريقي في أول نصف ساعة أمام مانشستر سيتي، لذلك سنقوم بالاستعداد للمباراة في 60 دقيقة، لا أكثر!".

ورد على سخرية الجماهير من (ساري بول)؛ وهي الطريقة التي ابتكرها المدرب الإيطالي عندما كان مدربًا لنابولي، والتي تعتمد بشكل أساسي على نقل الكرات القصيرة بسرعة من أجل التقدم بشكل أسرع إلى منطقة جزاء الخصم.

وقال: "لا أعرف معني (ساري بول) كما قلت في اليوم الأول ليّ هُنا، لا أعرف ما هي (ساري بول)، أعتقد أنّ مجلة قد اخترعت ذلك، على ما أعتقد في إيطاليا، لا أدري، لا أعرف من اخترع هذا المصطلح!".

وأنهى: "أعتقد أنّ في النهاية، النتائج هي أهم شيء بالنسبة للمدرب، بدون نتائج ربما أفقد وظيفتي، أنا فقط بحاجة لنتائج جيدة، لا شيء آخر".