يؤمن نجم فريق ليفربول "ساديو ماني" بقدراتهم على تخطي فريق مانشستر يونايتد في مباراة الغد المرتقبة ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان، في الأولد ترافورد، في الجولة السابعة والعشرون من البطولة.

وقال "ماني" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "بالطبع حلم كل لاعب أن يخوض تلك النوعية من المباريات، وبالتأكيد تحقيق الفوز بها".

وأضاف اللاعب السنغالي: "الجميع يعلم أنها مباراة ديربي، ودائمًا ما تكون صعبة عندما تواجه مانشستر يونايتد، ولكننا واثقون من أنفسنا وأعتقد أننا قادرون على الفوز، سنذهب إلى هناك وسنحاول لفعل كل شيء للفوز بهذه المباراة".

وواصل: "الأمر مختلف بالنسبة لمانشستر يونايتد حاليًا، لقد أجروا تغييرات، استبدلوا المدرب وهو يؤدي عمله بشكل جيد للغاية، ويفوز غالبًا بكل مباراة، يمتلكون الثقة ونحن كذلك، ولذلك ستكون مباراة صعبة وسنرى ما سيحدث".

وأردف صاحب الـ26 عامًا: "كل مباراة الآن بالنسبة لنا هي كبيرة للغاية، نحن نعلم ذلك، لذلك دعونا نركز ونتعامل مع كل مباراة على حدة، نحن دائمًا نريد التواجد في صدارة جدول البطولة، ولن يحدث ذلك إلا عن طريق الفوز بالمباريات".

واستكمل: "نحن أمامنا مباراة أخرى هامة، ونعلم جيدًا أننا إذا حققنا الفوز بها، سنصعد في الجدول، ولذلك كما قلت سابقًا، سنذهب إلى هنا ونستمتع ونقدم كل ما يؤهلنا للفوز، وكما قلت دائمًا أن وضع الضغوط على أنفسنا لن يفيدنا، هذه المباراة مثل غيرها من المباريات الكبرى، نحن نحترمهم، ولكن أعتقد أننا قادرون على هزيمة أي فريق".

لاعب ساوثهامبتون السابق واصل حديثه: "ستكون مباراة صعبة، ولكن مازالنا قادرون على الفوز لأننا فزنا بالفعل في العديد من المباريات الصعبة، لن يكون الأمر سهلًا، ولكننا سنذهب إلى هناك وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مانشستر يونايتد مختلف الآن عن فترة مورينيو ويجب ألا نضخم من حجم مواجهتهم

ويأمل "ماني" في تسجيل أهداف في تلك المباراة، حيث قال: "التسجيل في هذه المباراة سيكون أمرًا عظيمًا، من الرائع أن تسجل لكي تساعد فريقك على الفوز، أنا كنت محظوظًا للغاية وسجلت بعض الأهداف في تلك النوعية من المباريات، ولذلك سيكون الأمر رائعًا إذا سجلت مرة أخرى".

وأنهى قائلًا: "نحن نستعد لتلك المباراة مثل غيرها من المباريات الأخرى، هي مباراة كبيرة، سأكون سعيدًا للغاية إذا سجلت أهدافًا، والأهم تحقيق الفوز بكل تأكيد".