خسر فريق قاسم باشا بثلاثة أهداف دون رد، على يد فريق ألانيا سبور، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب "ألانيا آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري التركي.

وشهدت المباراة مشاكرة اللاعب "محمود حسن تريزيجيه" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف قاسم باشا، وأيضًا مواطنه "كريم حافظ"، حيث لعب الأول مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، فيما لعب الثاني كأساسي وتم استبداله في الدقيقة 80.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، سجله "بابيس سيسيه" في الدقيقة السابعة، وشهد الشوط طرد اللاعب "ستراهيل بوبوف" لاعب قاسم باشا.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن "سيسيه" من إحراز الهدف الثاني لألانيا في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 80 قرر مدرب قاسم إخراج "كريم حافظ" وقبل نهاية المباراة بدقائق أحرز "جوزيف" الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 89.

تلك الهزيمة هي الخامسة على التوالي لقاسم باشا في الدوري التركي، حيث لم يحقق الفريق أي فوز مُنذ الانتصار على بشكتاش برباعية في ديسمبر 2018، ليتجمد رصيد الفريق عند 29 نقطة ويتراجع للمركز العاشر في سلم ترتيب الدوري، فيما ارتقى ألانيا للمركز التاسع برصيد 31 نقطة.