لايزال موقف النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بينه وبين فريقه، هو الذي يشغل الرأي العام الكروي في إيطاليا.

إيكاردي يغيب عن النيرازوري بسبب الإصابة حسب ما يتم تداوله، لكنه يبدو وأن العلاقات بين الطرفين تزداد سوءً في الأونة الأخيرة.

ماورو يرفض التجديد للنيرازوري، وشارة القيادة تُسحب منه، ثم يكتشف فجأة بانه يعاني من إصابة في الركبة، قبل أن يصدر النادي بياناً بأن النجم الأرجنتيني على مايرام ولا يعاني من أي إصابة، ومع ذلك يتم استبعاده من المباريات.

واندا إيكاردي زوجة اللاعب ووكيله أعماله كانت ضيفه على برنامج "تيكي تاكا" الذي يُبث على احد الفضائيات الإيطالية، وتواجد بنفس الحلقة مهاجم إيطاليا السابق أنتونيو كاسانو.

وبدأت واندا حديثها في وجود كاسانو "في كرة القدم هناك الكثير من الظلم مثل ما يتعرض له إيكاردي، لقد أعطى كل شيء للإنتر، ومع ذلك يتم رسمه كوحش في نظر لناس، هو ليس كذلك".

وأضافت "رأينا جميعاً موقف بيرزيتش وعقوبته من هنا، لكنهم لم يقتلوه كما يفعلون مع إيكاردي نفسياً، إيكاردي قائد الفريق ويحب إنتر، عليهم أن يظهرون له جزء من الاحترام الذي يظهره لهم".

واستنكرت "كيف لإيكاردي أن يذهب لغرفة خلع الملابس لكي يحل المشاكل، ما هذه القمامة؟، لم يفعل شيئاً ماورو حتى يذهب ويتحدث معهم، إنها دراما غير موجودة أبداً".

ورد كاسانو على زوجة المهاجم الأرجنتيني: "إنهم الأن ينافسون على المركز الثالث، ينتظرون تواجد إيكاردي وهو لا يصح بأن يستمر جالساً أمام التلفاز".

"الفريق بحاجة إلى أهداف إيكاردي، يحتاج ماورو للذهاب إلى غرفة الملابس وتوضيح موقفه مع اللاعبين حتى يستطيع استعادة مكانته في المجموعة حتى يونيو على الأقل ونهاية الموسم، كل هذا من أجله".

واختتم "بالنسبة لي، إذا سحبوا الإشارة مني، كنت سأصاب بالجنون، لكن هذا لن يجعلني أبقى خارج الفريق حتى نهاية الموسم، لذلك هو عليه التحدث معهم من أجله هو وفي يونيو يحدث ما سيحدث".