اتخذ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرارًا جديدًا بعد تأجيل مباريات الكأس في الوقت الحالي.

الزمالك كان من المقرر أن يخوض مباراة في الكأس أمام مصر المقاصة غداً الأربعاء ضمن منافسات دور الثمانية، قبل أن يعلن الاتحاد المصري صباح اليوم الثلاثاء تأجيل مباريات المسابقة المحلية لأجل غير مسمى. 

اتحاد الكرة أعلن اليوم عن تأجيل مباريات الكأس غير أجل غير مسمى بناء على خطاب من الجهات الأمنية، والتي اتخذت هذا بعد احتدام المشهد الكروي بين الجماهير في الساحة المصرية. طالع التفاصيل.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن جروس قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأربعاء استعدادا لمواجهة بترو أتليتيكو الأنجولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

طالع أيضًا... خاص | جروس يتخذ قرارًا تجاه حازم إمام قبل مباراة الزمالك وبترو أتليتيكو في الكونفدرالية

كما قرر الجهاز الفني للزمالك السفر الى أنجولا عصر الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة بترو أتليتيكو الأحد المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل مع فريق بترو أتليتكو إيجابيًا بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.