أعلن المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، غياب 10 لاعبين من صفوف فريقه قبل مباراة كريستال بالاس في البريميرليج.

فريق الشياطين الحمُر يحل ضيفًا غدًا على بالاس، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستُقام على ملعب "سيلهرست بارك".

وأكد سولشاير غياب كل من (لينجارد، مارسيال، ماركوس راشفورد، أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، فيل جونز، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا، خوان ماتا و ماسون جرينوود).

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مارسيال لن يشارك في هذه المباراة، وهو ليس جاهزًا، ولا يمكننا أنّ نخاطر به، ربما يشارك أمام ساوثهامبتون؛ نحن لا نريد أنّ نخاطر به".

وواصل في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد أخطأت في الدفع بليجنارد أمام ليفربول يوم الأحد، لم يتدرب كثيرًا، وكان في فترة إعادة التأهيل، وربما كان بحاجة ليومين ليعود للمشاركة مجددًا".

وأكمل: "نحن لم نتدرب حتى الآن، ولا أعتقد أنّ هناك الكثير من الإيجابيات، ماتيو دارميان يتدرب، لكن لا أعتقد أنه سيكون جاهزًا، ورخو يتدرب ونأمل أنّ يشارك في المباراة".

وتابع: "فيل جونز مريضًا ولكن لحسّن الحظ لدينا لاعبين في مركزه، سمولينج وبايلي وأيضًا لينديلوف، وهم مُستعدين لخوض المباراة، فالنسيا أيضًا غير جاهز ليشارك معانا، لقد بدأ في الجري بعدما تعافى من الإصابة، لكنه لا يزال بحاجة لبضعة أسابيع".

وأضاف: "اللاعبين الشباب الذين شاركوا في التدريبات، سيشاركون في التشكيل الأساسي أمام كريستال بالاس، الثلاثي تشونج وجارنير بالإضافة إلى جوميز، كانوا جزءًا من تدريبنا منذ فترة طويلة، وأنا متأكد أنّ إذا حصلوا على فرصة فسيكونوا بخير".

وأنهى: "هم مُستعدون، . من الصعب أن تكون مدافعًا من فريق الشباب وتشارك مع الفريق الأول؛ إذا كنت تبلغ من العمر 16 عامًا أو 17 عامًا، ولكن عندما تكون مهاجمًا ، سيكون لديك فرصة للذهاب ولتعبّر عن نفسك".