تحدث باهر المحمدي لاعب الإسماعيلى، عن مباراة فريقه أمام شباب قسنطينة الجزائري المقرر إقامتها غدًا السبت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي يلتقي مع شباب قسنطينة في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بالمسابقة القارية.

وقال المحمدي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فريقي يدخل لقاء الغد وهدفه الفوز فقط".

وواصل: "الجميع يعلم مدى صعوبة اللقاء، ولكن لابد من بذل الجهد للتمسك بآمال المنافسة على التأهل من المجموعة الثالثة".

طالع أيضًا... سيدومير يانوفسكي: لا بديل عن الفوز أمام شباب قسنطينة غدًا.. وحزين لغياب لاعب الإسماعيلي

وأضاف: "ظروف إقصاء الفريق من البطولة قبل العودة مجددًا سبب رئيسي في الوضع الحالي، فالإسماعيلي لا يستحق هذا العقاب من الاتحاد الإفريقي (كاف) نظرًا لتاريخه وشعبيته الكبيرة".

كاف استبعد الدراويش من البطولة على خلفية شغب جماهيره أمام الإفريقي التونسي بدور المجموعات، قبل أن يرفع تلك العقوبة ويقرر خوض الإسماعيلي مباراتين دون جمهور، إحداهما مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 40 ألف دولار.

وبسؤاله عن اختياره ضمن قائمة منتخب مصر، أشار إلى أنه شرف لأي لاعب ويمنحه حافزًا ودافعًا قويًا لتقديم أفضل ما لديه والحفاظ على مكانته بالمنتخب.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر اختار باهر المحمدي وزميله عبد الرحمن مجدي لاعبا الإسماعيلي ضمن قائمة الفراعنة استعدادًا للمعسكر الذي يقام ببرج العرب لمبارتي النيجر ونيجيريا.

يذكر أن الإسماعيلي يتذيل مجموعته برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل شباب قسنطينة المركز الثاني برصيد 7 نقاط متساويًا مع مازيمبي الكونغولي الذي يتصدر الترتيب، ويتواجد الإفريقي التونسي في المركز الثالث بـ4 نقاط.