يرى الإسباني "فرناندو مورينتس" أسطورة فريق ريال مدريد، أنّ فريقه قادر على هزيمة فريق برشلونة في الليجا.

مواجهة الكلاسيكو تجدد بين الفريقين مرة أخرى بعد سقوط النادي الملكي بثلاثية نظيفة أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي، بعدما ودع مسابقة كأس ملك إسبانيا.

النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني، بعد أقل من ثلاثة أيام من نصف نهائي كأس الملك، اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

وقال مورينتس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمور ليست صعبة للغاية بالنسبة لريال مدريد لتحقيق الفوز، بالفعل هناك بعض السلبيات ظهرت في مباراة الأربعاء الماضية، لكنني أشعر بالإيجابية تجاه الفريق".

وأضاف: "ريال مدريد قادر على إيذاء برشلونة، بالفعل هم فريق عظيم يملك لاعبين فرديين قادرون على إحداث الفارق، مثل ميسي وسواريز وديمبلي، ولكن ريال مدريد يملك أيضًا لاعبين رائعين، ويجب أنّ نرى أفضل نسخة من هذا الفريق".

وواصل: "لا يمكن تجاهل كريستيانو رونالدو في هذا النادي، الجميع ظن أنّ رحيله يمثل خطوة إلى الوراء في مسيرته، لكنه لا يزال في حالة يُحسّد عليها".

وأكمل: "لديه 20 هدفًا في الدوري الإيطالي الذي يتمتع بقدرة تنافسية عالية، من الصعب للغاية أنّ يأتي لاعب يسجل 40 و50 هدفًا في الموسم؛ واللاعبون الذين كان من المتوقع أنّ يكونوا بمستوى أعلى لم يكونوا في المستوى الذي كان متوقعًا منهم".

وأنهى: "هناك العديد من الظروف التي تجعلنا نتذكر كريستيانو؛ في الواقع هناك البعض لا يريدون التحدث عنه، ولكن من رونالدو هو أسطورة ريال مدريد  وعلى الرغم من أنّ الأمور تسيرَ على ما يرام ، يجب عليك دائمًا أنّ تتذكره لأنه لاعب رائع".