علّق الإسباني "إيكر كاسياس" أسطورة فريق ريال مدريد، ولاعب بورتو الحالي، على إقالة مواطنه "ألفارو بينيتو"، بعد انتقاداه لثنائي الفريق الأول، عقب هزيمة النادي الملكي على يد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

"بينيتو"  تحدث مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بالأمس، موجهًا انتقادات لاذعة لثنائي خط الوسط "توني كروس"، و"كاسيميرو"، مؤكدًا أنهما لا يستحقان اللعب لدقيقة واحدة فقط داخل ريال مدريد (طالع المزيد من التفاصيل).

وكتب كاسياس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنت شخص مثالي، مدريدستا؛ أنا متأكد أنك سعود وتجعل درع هذا النادي أكبر".

وأضاف: "حظًا سعيدًا في المرحلة الجديدة، و آمل أنّ تستمر في إعطاء دروس كرة القدم في جميع البرامج التي تذهب إليها! لديك حكمة من كرة القدم! ".

"بينتو" لاعب سابق في ريال مدريد، ويُعد من ناشئين النادي الملكي وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 1995 تحت قيادة "خورخي فالدانو"، واتجه للمجال التدريبي قبل ثلاث سنوات، وتولى مُنذ موسمين فريق الشباب داخل اللوس بلانكوس.

يُذكر أنّ ريال مدريد، قرر تعيين  أسطورة النادي "راؤول جونزاليز" ومدرب فريق "كاديتي" ب، مدربًا لفريق (Juvenil B)، بعد إقالة  بينيتو" (طالع المزيد من التفاصيل).