أشاد المدرب الأرجنتيني "دييجو سيميوني" المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، بمهاجمه "ألفارو موراتا"؛ عقب الفوز على فريق ريال سوسييداد في الدوري الإسباني.

"موراتا" سجّل هدفي فوز الروخي بلانكوس على سوسييداد، أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أنويتا"؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "عندما نتعاقد مع لاعب، نتخيل أنه سيقدم أفضل نسخة له لنا، البعض يتأقلمون بشكل أسرع من الآخرين، أنا سعيد بعمل موراتا، أكثر من أهداف، إنه صبي جيد وهذا ما كنا نتوقعه منه".

وأضاف: "لم نبدأ المباراة شكل جيد، كان من الممكن أنّ نلعب بشكل أفضل، ثم بعد ذلك سجًلنا هدفين، وطرد كوكي أيضًا أثر علينا".

اقرأ أيضًا.. موراتا: الفوز بالليجا؟ سنواصل القتال حتى النهاية

وواصل: "نحن نملك أفضل دفاع في العالم، خيمينيز يعلب بشكل جيد للغاية، وجودين أيضًا قدم مباراة رائعة، ويجب على الفريق بأكمله مواصلة التحسّن لأن ذلك سيجعلنا أقوياء".

وأنهى: "المنافسة على لقب الليجا؟ نحن نعرف مدى قوة هذا الدوري، سنواصل القتال دائمًا مثل البقية، نحن لا ننظر إلى أي فريق آخر؛ ننظر فقط إلى أنفسنا ونفكر في المباراة المقبلة، سنأخذ الأمور خطوة بخطوة كما نفعل دائمًا".

شاهد أهداف فوز أتلتيكو مدريد 2-0 على ريال سوسيداد