أكد "خورخي فالدانو" أسطورة نادي ريال مدريد على أن الفريق يفتقد للعب الجماعي وهو السبب وراء الخسارة في مباراتي الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقال الأرجنتيني في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "ريال مدريد يفتقد لترجمة الفرص إلى أهداف، وهذا كان أحد الأسباب وراء الهزيمة من برشلونة لا يمكنك توجيه اللوم لأحد اللاعبين لأنهم قدموا كل ما يستطيعون".

وأضاف: "الفريق وضح عليه الضغط الشديد في الكلاسيكو على سانتياجو برنابيو، عكس ما شعرت به خلال مباراة الفريق بالذهاب على كامب نو".

وواصل تصريحاته: "النتائج لا يتحملها المدرب فقط بل الإدارة أيضاً، ربما يحتاج سولاري للتركيز للفوز في المباريات المقبلة من الموسم، لكن على الإدارة التخطيط للدخول بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل لشراء الصفقات التي يحتاجها ريال مدريد".

وعن أداء "فينيسيوس": "في مباراة الكأس كان يشكل خطورة كبيرة على مرمى برشلونة، لكن في الدوري، نجح فالفيردي في منعه من خلال وضع رقابة قوية عليه من روبرتو، بوسكيتس وبيكيه".

وعلق "فالدانو" عن أزمة "إيسكو": "مررت ببعض الأزمات المماثلة ولكن كان تعامل المدربين مختلف وعلى سولاري أو أحد أعضاء الجهاز الفني بالتحدث مع اللاعب وحل المشكلة".