أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك معوقات في الموافقة على طلب الزمالك بشأن نقل ملعب مباراة الأبيض وجورماهيا الكيني في الكونفدرالية.

الزمالك طالب اتحاد الكرة بنقل مباراته أمام جورماهيا الكيني من ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية إلى ملعب بتروسبورت في المباراة المقرر إقامتها يوم 10 مارس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وقال حسين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو هيتس: "هناك عقبات في سبيل الموافقة على طلب الزمالك بنقل مباراة جورماهيا من برج العرب لبتروسبورت".

وواصل: "المعوقات تتمثل في موافقات الجهات الأمنية اولا، ثم المدة القانونية التي يشترطها" الكاف" في مثل هذه النوع من الطلبات ثانياً".

وعن تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون قال: "الزمالك ألح في طلب تأجيل مباراة المقاولون لأجل غير مسمى، ومن أجل تكافؤ الفرص تم رفض تأجيل مباراة حرس الحدود للأهلي".

وكانت لجنة المسابقات قرر تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون في الدورى المصري لمدة 24 ساعة. طالع التفاصيل من هنا.

واختتم: "لا أعلم ما الفائدة التي ستعود على الزمالك من ضغط نفسه بمباراة المقاولون في الدوري، قبل مواجهة نصر حسين داي في الكونفدرالية".

يذكر أن الزمالك يلتقي مع المقاولون العرب يوم 14 الشهر الجاري، قبل أن يخوض مباراة أمام نظيره نصر حسين داي يوم 17 لذات الشهر، ضمن منافسات الجولة الآخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.