أعلن "سيرجي سامبر" لاعب وسط برشلونة عن توصله مع إدارة ناديه برشلونة لاتفاق رسمي لفسخ تعاقده مع الفريق.

وقال "سامبر" في تصريحات بمؤتمره الصحفي اليوم بالمدينة الرياضية: "بعد 18 عاماً من الدفاع عن شعار برشلونة، قررت إنهاء مشواري مع الفريق، وأود شكر جميع المسئولين".

وتابع: "كنت أتمنى البقاء حتى نهاية الموسم، ومساعدة زملائي في الحصول على الألقاب لكن في بعض الأوقات عليك اتخاذ قرارات حاسمة تجاه مستقبلك".

وعن الانتقال إلى فيسيل كوبي الياباني: "تحدثت مع مالك النادي (هيروشي ميكيتاني)، وأقنعني بأن أكون جزءاً من مشروعه القادم الذي يهدف لتنفيذه مع فريقه الياباني"

وأضاف: "بيكيه كان أول شخص يخبرني باهتمام فيسيل كوبي، ولكن إنييستا كان مفتاح انتقالي إلى اليابان وقام بالاتصال بي وزودني بالمعلومات عن الفريق والتي أثارت اهتمامي بالفعل".

طالع أيضًا.. الكشف عن دور انييستا وبيكيه في انتقال سامبر إلى فيسيل كوبي

وواصل تصريحاته: "أمامي تحدٍ كبير في اليابان للتأقلم على ثقافة مختلفة، ولكنها فرصة للعودة والمشاركة في المباريات باستمرار، واعتقد أن قراري بالانتقال إلى هناك صحيحاً".

واستمر: "الإصابات كانت سبباً في تعطيل مسيرتي ولولاها لأصبحت الظروف أفضل، وأتمنى تطبيق كل ما تعلمته في برشلونة مع فيسيل كوبي".

وكان "سامبر" قد خرج للإعارة في الموسم الماضي إلى صفوف لاس بالماس، لكنه لم يكمل الموسم مع الفريق الكناري بسبب الإصابة وتم قطع إعارته والعودة للعلاج مع برشلونة بعد مشاركته فقط في مباراتين.