أكد لاعب فريق ليفربول "ساديو ماني" أنه لا يستطيع الانتظار حتى يتوج مع النادي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتنافس ليفربول مع مانشستر سيتي بشراسة على لقب البريميرليج للموسم الحالي.

ويتصدر السكاي بلو حاليًا جدول البطولة بـ 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الريدز، وذلك بعد مرور 29 جولة.

وقال "ماني" في تصريحات لمجلة "وورد سوكر" العالمية: "لا أستطيع الانتظار حتى أرفع كأس الدوري مع ليفربول، أعلم أن الجماهير متشوقة لتحقيق تلك البطولة، ستكون لحظة مذهلة بالنسبة للنادي".

وأضاف النجم السنغالي: "لقد مضى وقت طويل على المرة الأخيرة التي يفوز فيها نادِ في حجم ليفربول بتلك البطولة، نحن نرى أننا نسير على الطريق الصحيح، ولكن من الواضح أن هناك منافسين أقوياء".

وواصل: "مانشستر سيتي كان في حالة لا تُصدق الموسم الماضي، وهم أقوياء مرة أخرى هذا الموسم، ولكن لما لا؟ سنواصل الضغط وسنحاول أن نجعل كل من يحب النادي فخورًا للغاية".

واستكمل: "لقد سمعنا بعض ما تقوله وسائل الإعلام بشأن أننا لا نلعب بنفس الإثارة والجودة التي قدمناها الموسم الماضي، كما أننا لم نكن في أفضل حالاتنا في بعض الأحيان، النتائج موجودة ولكننا نعلم أننا قادرون على فعل المزيد سويًا، نحن قادرون على المنافسة ولكن نعلم أن هناك المزيد في المستقبل".

وأردف لاعب ساوثهامبتون السابق: "الموسم طويل، لذلك كنا دائما هادئين بشأن ذلك الأمر، الفريق أقوى ولقد قدمنا بعض الأداء الناضج للغاية، نحن نعمل بجد كل يوم لنكون في أفضل حالاتنا ونأمل أن نصل إلى أفضل شكل عندما يكون الأمر أكثر أهمية".

وتساءلت كذلك وسائل الإعلام عن السبب وراء تراجع الثلاثي الهجومي "ماني" و"محمد صلاح" و"روبيرتو فيرمينيو" هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي حيث سجلوا سويًا 91 هدفًا في مختلف المسابقات.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، أجاب "ماني" في تصريحاته: "نحن لا نريد فقط أن نكرر ما فعلناه في العام الماضي، نريد أن نحصل على نتائج أفضل وأن نحقق المزيد من الأهداف، أفضل ما لدينا سيأتي بقميص ليفربول".

وأنهى قائلًا: "عندما يكون لديك لاعبين مثل فيرمينيو وصلاح، فإنهم يجعلون كل شيء أسهل، يبدو أننا نعلم بشكل غريزي تحركات بعضنا البعض وأعتقد أنه يمكنك أن ترى أننا نتمتع باللعب معًا، نحن نعلم أننا ربما لم نبدأ الموسم بنفس القوة التي كنا نلعبها في العام الماضي، كنا على مستوى عالِ للغاية، ولكن نأمل أن يتكرر ذلك مجددًا".