أشاد لاعب خط وسط ريال مدريد السابق "خوسيه رودريجيز مارتينيز" وفورتونا سيتارد الهولندي الحالي، بمساهمة "جوزيه مورينيو" في مسيرته كلاعب خلال فترة وجودهما معًا في اللوس بلانكوس.

صاحب الـ"24" عامًا من ناشئ ريال مدريد، حيث انضم لصفوف الناشئين في عام 2009 من هيركليز، وظل مع الفريق حتى عام 2015 قبل أنّ ينضم لجالطة سراي التركي.

وقال رودريجيز لإذاعة "ماركا" الإسبانية: "لقد سمعت شائعات عن عودة جوزيه مورينيو إلى ريال مدريد، لقد رأيت ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن يجب علينا احترام سانتياجو سولاري".

وأضاف: "أنا مُدين بكل شيء إلى مورينيو، لأنه أعطاني الفرصة التي أحتاجها، وكمُشجع لريال مدريد، بالطبع أود أنّ يعود، سأكون كاذبًا إذا قلت خلاف ذلك".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: ريال مدريد لم يتحدث معي لخلافة سولاري

وتطرق الإسباني للحديث عن مواجهة فريقه السابق وأياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا؛ حيث قال: "أنا أعلم أياكس جيدًا، ولم أتفاجئ بطريقة لعبهم ومن أداءهم الجيد في مباراة الذهاب".

وأنهى: "عندما لعبت ضدهم، رأيت الإمكانيات التي يتمتعون بها، لديهم لاعبين شباب، وفريق جيد للغاية، ويجب على ريال مدريد الحذر منهم، بالفعل الفريق لم يكن جيدًا بما يكفي في السنوات الأخيرة، لكن الفريق تمكن من الفوز بلقب دوري الأبطال".

ريال مدريد يستقبل نظيره الهولندي في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال (طالع المباراة مباشرًة لحظة بلحظة).

يُذكر أنّ مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في فبراير الماضي، قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.