هاجمت جماهير ريال مدريد رئيس ناديها "فلورنتينو بيريز" بعد الخسارة القاسية والمذلة أمام أياكس أمستردام بالأمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط الملكي على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام منافسه الهولندي بنتيجة 1-4، ليخرج من المسابقة القارية التي كان بطلها لأكثر من 1000 يوم.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، هتفت الجماهير بعد نهاية المباراة ضد "بيريز" وطالبته بالاستقالة بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق والمستوى المتدني منذ بداية الموسم.

ريال مدريد يعيش حالة من الفوضى وعدم الاستقرار، وعانى على مدار الأسبوع الماضي تحت قيادة مدربه "سانتياجو سولاري" بهزيمتين أمام برشلونة ببطولتي كأس ملك إسبانيا والدوري وبالأمس أمام أياكس أمستردام ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرج النادي الإسباني في أسبوع واحد فقط من بطولتين رسمياً هما كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وموقفه صعب في الدوري احتلاله المركز الثالث وبفارق 12 نقطة عن المتصدر والغريم برشلونة.

الصحيفة تشير إلى أن أحد أسباب غضب الجماهير من "بيريز" هو تفريطه في نجم الفريق وهدافه التاريخي "كريستيانو رونالدو" وعدم القدرة كذلك على تعويضه.

بالإضافة إلى رحيل "زين الدين زيدان" مدرب النادي والحاصل على ثلاثية دوري أبطال أوروبا في المواسم الماضية وعدم قدرته كذلك على تعويضه بالمدرب القادر على قيادة الفريق بمرحلة ما بعد "رونالدو".

الجدير بالذكر أن "بيريز" قد قام بإقالة "جولين لوبيتيجي" مدرب الفريق ببداية الموسم بعد السقوط في الكلاسيكو بالدور الأول أمام برشلونة بنتيجة 1-5 في شهر أكتوبر الماضي.

لكن بديله الحالي "سانتياجو سولاري" فشل في إعادة الفريق لحالته الطبيعية وخرج من بطولتين والثالثة من الصعب المنافسة عليها بعد اتساع الفارق مع برشلونة.

ملخص مباراة ريال مدريد وأياكس بدوري أبطال أوروبا