أعرب حسين السيد لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف الاتفاق السعودي عن سعادته بالتواجد ضمن فريقه الحالي، مشيرًا إلى أنهيملك أكثر من عرض احتراف ولكن الأمر في النهاية يعود لمسئولي القلعة الحمراء.

وكان الظهير الأيسر قد أنضم للدوري السعودي عبر بوابة الاتفاق الموسم الماضي، وشارك في 28 مباراة، بينهم 19 فقط الموسم الجاري.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "كنت أشعر أنني قريب من الانضمام لمنتخب مصر الأول في الوقت الحالي، واستحق ذلك، ولكني لا استطيع الحديث عن اختيارات اللاعبين، هذه وجهة نظر المدير الفني".

وأضاف: "لا أعرف إذا كان الجهاز الفني يتابعني أما لا، ولكني أجتهد في التدريبات والمباريات".

وأردف معلقًا على تواجد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر في السعودية: "ناجي منصبه مدرب لحراس مرمى وهو قيمة كبيرة وأحترمها، ولكن أنا لاعب فكان يجب أن يكون هناك مدرب لكي يتابعني، هذا الأمر نفسيًا يؤذي أي لاعب، أريد التقدير من المنتخب".

وعن عودته للأهلي، واصل تصريحاته: "مدة إعارتي سنتنهي بنهاية الموسم الجاري، أمتلك أكثر من عرض ولكن الأمر يعود للأهلي وهو صاحب القرار الأول والأخيرة، وأعلم أنه يوجد أكثر من لاعب في مركزي بالأهلي".

واستكمل: "أتمنى العودة للأهلي ولكن أريد المشاركة في المباريات بإستمرار وسني حاليًا لا يسمح بعدم اللعب".

واستطرد: "السوشيال ميديا أصبحت حرب والكل يسىء للأخر وهذا سبب الفتنة بالدوري وبين الأندية".

وأتم متحدثًا عن اللاعب محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي: "تحدثت معه منذ فترة ليست ببعيدة وهو نجم كبير".

 واختتم: "سافرت لصلاح أثناء احترافه في الدوري الإيطالي، كان يدرس كورسات في الجانب النفسي لكي يكون لديه ثبات انفعالي، وأتمنى أن يفوز بهداف الدوري الإنجليزي".